مشروع العبدلي

لمحة عن شركة العبدلي

تأسّست شركة العبدلي للاستثمار والتطوير كشركة مساهمة خاصة مختصّة بتطوير وتنمية الوسط الجديد للعاصمة الأردنية عمّان عام 2004، وقد انبثقت الشركة نتيجة شراكة ناحجة ما بين مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها (موارد) الحكومية، وشركة الأفق العالمية للتنمية والتطوير (ذ.م.م) التي تعدّ تجمعاً عالمياً في عالم البناء - متخصّصاً باستثمار وتطوير المشاريع العقارية الكبيرة - ويمتلكها الشيخ بهاء الدين رفيق الحريري.

الشركات التابعة والحليفة لشركة العبدلي ش.م.خ

شركة بوليفارد العبدلي تأسّست شركة بوليفارد العبدلي لادارة وتشغيل منطقة البوليفارد في قلب العبدلي الجديد، والبوليفارد مشروع تجاري متميّز متعدّد الاستخدامات، يتكوّن من اثنتي عشرة بناية متوسطة الارتفاع تحيط بجادة مشاة يبلغ طولها (370) متراً.

الشركة الأردنية للطاقة المركزية تأسّست الشركة الأردنية للطاقة المركزية عام 2006 من قبل مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها (موارد) الحكومية، وشركتي الأفق العالمية للتنمية والتطوير (ذ.م.م) والعبدلي للاستثمار والتطوير الخاصتيْن؛ بهدف تصميم وإنشاء وتشغيل مصنع توليد الطاقة المركزية لغايات تزويد المشروع برمّته بما يحتاجه من الطاقة للتدفئة أو التبريد.

658c27a3-ccf2-5f2ac6f2eb8a.jpg

التجاري والضيافة والسكن والطبي

العبدلي هو وسط مدينة عمّان الجديد الذي يوفر للعاصمة الأردنية الوجهة التجارية والاجتماعية والسكنية المركزية التي تحتاج إليها كمركز إقليمي للسياحة والأعمال. العبدلي هو مسعى فريد في التخطيط الحضري الذكي حيث تتشابك الأعمال والمعيشة والترفيه بسلاسة لخلق نموذج للتحديث في المملكة والمنطقة. تبلغ قيمة العبدلي الجديد أكثر من 5 مليار دولار أمريكي، ويعتبر مركزاً مرئياً جديداً لعمان ويعمل كمنطقة تجارية رئيسية لهذه المدينة المزدهرة. وسط مدينة عمان الجديد الذي أنشأته شركة العبدلي، يلبي احتياجات آلاف الأردنيين والأجانب الذين يختارون الأردن كوجهة للمعيشة والاستثمار.

 

خدمات اضافية

الرسالة

تتوفير خدمات أمنية عالية الجودة في منطقة العبدلي الجديدة تدمج بين السلامة والأمن وخدمة العملاء للحرص على تلبية أهداف العميل من خلال الحفاظ على تواصل واضح ومستمر والبقاء ملتتزمين بمبادئنا التوجيهية ؛القيم، الشرف، النزاهة، الانضباط.

 

الرؤية

نتطلع ان نكون الشركة الرائد في توفير الخدمات الأمنية في منطقة العبدلي الجديدة بأعلى جودة من الخدمة واحترام موظفينا والمطورين والمجتمع المحلي والزوار.

599db12c-ad4d-5ef32c6f1a4e.png

أكادمية النسر الذهبي للطيران شركاؤنا في السماء:

استمتع برحلات من العبدلي على متن طائرات أكديمية النسر الذهبي للطيران العمودي فإذا كنت مسافرا للعمل أو للسياحة داخل الاردن، هذه هي الطريقة المثلى للذهاب في رحلتك متفاديا أزمة السيارات.

 


 

عش تجربة رؤية المملكة من الاعلى

 رحلة الطائرة العمودية تمنحك فرص فريدة لرؤية جمال الاردن و روعته من زاوية أخرى. تعرف على عمان من منظور أكثر روعة، أو سافر بإحدى الرحلات القصير بالهيلوكبتر الى واحدة من وجهاتنا و استمتع بمعالم المدينة من الاعلى.

احصل على التاكسي الجوي من / إلى العبدلي

نوفر لك الوقت والراحة، عبر رحلات الطائرة العمودية التي تقلك إلى وجهتك سواء كانت للسفر أو للمتعة، الآن احجز رحلتك وفقا لجدولك أنت.

ومع التكسي الطائر نمنحك أيضا فرصة فريدة لرؤية مناظر المدينة دون أزمة أو ضجيج . اختر وجهتك في الأردن من بين : عجلون | الأزرق | وادي رم | البتراء | البحر الميت | المطار | العقبة.

مناسبات خاصة

 

ما هي الهدية المثالية للشخص الأقرب إلى قلبك ؟ ما هي طريقتك الاحتفال بالمناسبات المميزة ؟

لا طريقة أفضل من الذهاب برحلة في الأجواء! رحلة الطائرة العمودية تعد فكرة إبداعية لأي مناسبة أعياد الميلاد ، واحتفالات الذكرى السنوية وغيرها، ولذلك نقدم لكم عروض خاصة تشمل جولة لرؤية معالم المدينة من الأعلى تنتهي بعشاء وقت الغروب. استمتع بمغامرة جديدة وأصنع ذكريات فريدة ترافقك إلى الأبد!