الضيافة

الفنادق والشقق الفندقية في العبدلي الجديد

سعت شركة العبدلي إلى إيجاد خيارات متعدّدة للفنادق والشقق الفندقية  الفخمة لقاصديه من مختلف أنحاء العالم، موفّراً لهم فرصة اختيار المكان الأنسب من 1000 خيار لإقامتهم؛ الأمر الذي جعل الجديد الصدر الأرحب لاستقبال السياح ؛ وعنصراً مهمّاً لاستقطاب السياحة إلى الأردن. ويحتوي العبدلي الجديد على خمس فنادق ومرافق مختلفة للاقامة منها:

38415e07-4209-5f4cf97c3825.jpg
البوليفارد ارجان من روتانا

يقع فندق البوليفارد أرجان من روتانا في وسط عمان، ويُعد علامة مميزة في جادة البوليفارد المزدهرة بالأشجار، وقد تم تطويره خصيصًا لعشاق السفر إلى وجهة حياة مثالية. إن فندق البوليفارد أرجان من روتانا هو المكان الذي يوفر شقق فندقية للنزلاء في بيئة مركزية ملائمة للأشخاص الأصحاء والمقعدين على كراسي متحركة في مكان آمن يعج بالنشاط والحيوية.

البوليفارد ارجان من روتانا 

dee4126b-a7fb-5f2ab7b48d2e.jpg
روتانا عمان

بموقعة المميز وسط العبدلي، القلب التجاري الجديد لمدينة عمان، يقع فندق عمان روتانا وسط المركز التجاري الجديد للمدينة، ليكون البرج الفندقي الأول من نوعه في الأردن، و ليرحب بضيوفه من خلال 412 غرفةٍ وجناحٍ فاخرٍ تتوزع على 50 طابقاً بارتفاع 188 متراً.يعد فندق عمان روتانا نزلاءه من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء بإقامةٍ ملؤها الراحة والصفاء مع لمسةٍ عصريةٍ وفاخرةٍ لن تجدوا لها مثيلاً إلا لدى عمان روتانا. لا يبعد فندقنا المميز سوى 45 دقيقة بالسيارة عن مطار الملكة عالية الدولي.

روتانا عمان 

79576016-0259-5f2ab73f0a1c.jpg
دبليو عمان

كونه يقع في قلب عمان الحديثة، في العبدلي، يتقابل في الفندق الماضي مع المستقبل وتتجسد تقاليد وتاريخ الأردن في التصميم الجريء الذي لا يشوبه شائبة. يقف فندق دبليو عمَّان طويلًا شاهقًا كبنيان معماري فريد من نوعه. باعتباره أحد أحدث الفنادق الفاخرة التي تم افتتاحها في البلاد، متّع ناظريك بإطلالة مذهلة على المدينة الصاخبة والتلال السبعة التي تمر عبر العاصمة الأردنية.

 

دبليو عمان

d1b458a7-c532-5f4cf9bddb7f.jpg
داون تاون

تقع شقق داون تاون الفندقية في قلب مدينة عمان  ضمن منطقة العبدلي الجديدة،  يوفر فندق داون تاون شقق واسعة وفاخرة تضمن فيها الهدوء و الخصوصية التامة. 

2d0342d6-8c2d-5f4cfbd688d5.jpg
لا غراي

وبمجرد الانتهاء من البناء، سيشكل الفندق وبرج كامبل غراي ليفينغ الذي تم الانتهاء منه الآن البوابة إلى العبدلي. الفندق ، الذي صممه مارتن برودنيسكي وتديره فنادق كامبل غراي ، سيتضمن 180 غرفة وجناحًا ، ومقهى في الطابق الأرضي ، ومطعم على السطح، ومسبح على الترس، وصالة سيجار ، ومكتبة ، ومرافق اجتماعات ، بما في ذلك غرفة عرض وغرفة رقص ، فضلاً عن  Spa و مسبح داخلي. سيكون هناك أيضا 24 شقة فندقية فاخرة متاحة للاستثمار الخاص.

لا غراي