المركز الاعلامي - الأخبار


14-11-2017
3dc91b0f-f8ea-5ef1efd36259.jpg

العبدلي.. مفهوم فريد في سياحة المدن على مستوى المنطقة

14 نوفمبر

 

عرضت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير خلال رعايتها للمؤتمر الإقليمي الأول لسياحة المدن الذي اختتم فعالياته الثلاثاء، تجربتها الرائدة في مجال التنمية والتطوير الحضري الشامل، ودورها في إحداث نقلة نوعية على مستوى المشهد السياحي المحلي.

وتعكس رعاية "العبدلي" للمؤتمر الذي انعقد بعنوان "التنافسية من أجل نمو مستدام"، إيمان الشركة بأهمية تفعيل سياحة المدن على خارطة السياحة الإقليمية، وريادتها في تقديم منتج تطويري يأخذ على عاتقه تقديم باقة من الخدمات السياحية ذات القيمة المضافة.

وشهدت نقاشات المؤتمر حضوراً فاعلاً لتجربة "العبدلي" كأحد أكبر مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدامات على مستوى المملكة والمنطقة.

وشارك رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي عقل بلتاجي في جلسة ناقشت النمو المستدام في المناطق الحضرية، وسلطت الضوء على ضرورة مواجهة تحدي استيعاب الطلب على البنى التحتية والخدمات العامة مقابل توفير تجربة سياحية مميزة.

من جانبه، ناقش الرئيس التنفيذي لمجموعة العبدلي عمر آغا في جلسة متخصصة حول التخطيط المتكامل، دور التنمية والإدارة في الوصول للسياحة الحضرية المستدامة.

ورعت شركة العبدلي حفل غداء اقامته على شرف المشاركين في المؤتمر من مختلف الدول والمؤسسات، واستضافتهم في جولة داخل ميدانية في العبدلي.

وعرض آغا للمشاركين خلال جولتهم الدور الذي يقوم به العبدلي في إحداث نقلة نوعية في مفهوم سياحة المدن داخل العاصمة عمان عبر تقديم باقة متكاملة من المنتجات والخدمات في مكان مزكزٍ واحد.

وأشار آغا خلال الجولة إلى أن العبدلي بات نموذجاً يحتذى للتنمية الحضرية المستدامة، ومنصة رئيسية لأنشطة الزوار والسياح المحليين ومن الخارج، فضلاً عن تقديم فعاليات على مدار العام تستقطب مختلف الاهتمامات.

ويحتضن العبدلي فندقين من فئة خمسة نجوم هما "عمان روتانا" و"البوليفارد أرجان  من  روتانا" اضافة إلى قرب إفتتاح فندق w الأمر الذي يشير الى أن العبدلي اسهم في 75% من عدد الفنادق التي اطلقت في عمان في السنوات الخمس الاخيرة. وسجلت الفنادق التي اتخذت من العبدلي منصة لانطلاقها، نتائج مميزة في مستوى الاشغال الفندقي في العاصمة. كما أضاف العبدلي عبر هذه الفنادق  اكثر من 1000غرفة فندقية جديدة للقطاع السياحي في العاصمة وعلى مستوى المملكة.

وأهم ما يميّز العبدلي، أنه يقدم نمط حياة متكامل من خلال وجود الشركات والبنوك الرئيسية، والمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية - سواء في البوليفارد أو العبدلي مول، هذا وبالإضافة إلى الشقق السكنية رفيعة المستوى والفنادق العالمية. كما يضم العبدلي أماكن مخصصة للمشاة ومواقف اصطفاف للسيارات وخدمات أخرى لتهيئة المكان وتسهيل ارتياده. وبذلك يوفر العبدلي بتصميمه المنظم والبديع، تجربة حياة متكاملة فريدة من نوعها في قلب العاصمة عمان، تغطي مختلف الاحتياجات في موقع واحد.