المركز الاعلامي - الأخبار


15-04-2015

d4f119e8-639b-5ef0aa18aa98.jpg

العبدلي للاستثمار والتطوير تعلن عن تعيين رئيس مجلس إدارة جديد

15 أبريل

 

أعلنت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير المطوّر الرئيس لمشروع العبدلي عن تعيينها للسيد سميح بربير كرئيس جديد لمجلس ادارتها، خلفاً للمهندس جوزيف الحلو الذي شغل المنصب منذ العام 2011. وجلب السيد بربير معه خبرة واسعة من خلال استلامه للعديد من المناصب القياديّة في قطاعات التسويق والتمويل والإنشاءات في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

من جهته علّق السيد بربير قائلاً "يحمل مشروع العبدلي رؤيا جديدة ومميزة للعاصمة عمّان وستعزز تلك الرؤية من مكانتها الاقتصادية والسياحيّة وستجعل منها مركزاً هامّاً في المنطقة. لقد جلب الوسط التجاري الجديد للعاصمة عمّان فرص استثماريّة مميزة لم يسبق لها مثيل، وساهمت تلك الفرص في تنشيط اقتصاد المملكة الأردنيّة الهاشميّة". وأضاف "أتطلّع قدماً للمساهمة في تحقيق الطموحات المرجو تحقيقها في المرحلة القادمة".

وقبل انضمامه للعبدلي عمل بربير كمدير العام في شركة "Quilvest Private Equity " في أوروبا والشرق الأوسط سبقها عمله كمدير عام شركة سرايا سوتشي في الإتحاد الروسي. وعلاوة على ذلك عمل بربير ايضاً كرئيس مجلس إدارة ورئيس تنفيذي لمؤسسة تشجيع الاستثمارات في لبنان "IDAL".

وتجدر الإشارة الى أن مشروع العبدلي يعتبر أضخم مشروع إنمائي متكامل في قلب العاصمة الأردنية، حيث يتم تشييده على مساحة 384 ألف متر مربع وبتكلفة اجماليّة تجاوزت الـ 5 مليارات، ويضم مرافق سكنية وتجاريّة وطبيّة بالإضافة إلى محلات تجارية ومرافق ترفيهية.