المركز الاعلامي - الأخبار


24-08-2015

a45b074b-2e77-5ef0a1ed8b90.jpg

برعاية شركة العبدلي إعلان الفائزين بمسابقة iSUSTAIN 2015

24 أغسطس

 

تحت رعاية شركة العبدلي للإستثمار والتطوير، أعلن منتدى الأعمال الهندسي وبالتعاون مع مركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للأبحاث المشاريع الفائزة في مسابقة كفاءة iSUSTAIN AWARD 2015  في حفله الختامي والذي اقيم هذا العام ولدورته الثالثة في مركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للأبحاث في عمان حيث شارك نخبة من المحكمين الدوليين والمحلين ومنهم الاستاذ الدكتور راسم بدران المهندس هاني المنياوي من مصر المهندس معاذ الآلوسي من العراق والمهندس عمر سلجق باز من تركيا  ومن الاردن كل من الدكتور فاروق يغمور المهندسة ميساء البطاينة المهندس أيمن زعيتر والمهندس فارس بقاعين.

وجاءت رعاية "العبدلي" لأعمال هذه المسابقة تنفيذاً لسياستها الرامية إلى توجيه الدعم وزيادة الوعي لدى طلبة كليات الهندسة بمختلف تخصصاتها بأهمية التصميم الأخضر المستدام والتقريب ما بين التعليم الأكاديمي والممارسة العملية والحياة المهنية في القطاع الهندسي.

وتخلل الحفل الختامي تنفيذ محاضرات قيمة قدمها نخبة من المعمارين الاولى للمعماري هاني المنياوي حول The Architect and the Community”" الثانية للمعماري معاذ الالوسي حول “العشوائيات وترييف االمدن والثالثة للمهندس عمر سلجق باز حول “Towards Essence in Architecture ".

وعن الفائزين، أعلنت لجنة تحكيم نتائج المسابقة عن أسماء الفائزين وتم تكريمهم في نهاية الحفل الختامي و قد حصل على  المراكز الثلاث الاولى: الجائزة الاولى مشروع “Lodging in a Factory”   للمتسابقين همام الجبور المجالي وعمر زلوم وأحمد الشريف من الجامعة الأردنية. الجائزة الثانية مشروع “ Talet Al Qarya " Interfaith Caves” للمتسابقة عفاف زايد العودة الله من جامعة العلوم والتكنولوجيا. الجائزة الثالثة مشروع “Rethinking Office Space In Amman”  للمتسابق ليث نبيل جيوسي من الجامعة الألمانية الأردنية. الجائزة الثالثة مكرر لمشروع “The INCUBATRIX”  للمتسابقات ميس أبو علي و وني حبش ويسر أحمد من الجامعة الأردنية.

وتجدر الإشارة إلى أن القائمين على المنتدى عبّرو عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم بإنجاح هذه المبادرة المجتمعية الوطنية وعلى الدعم المقدم من أعضائه ومن الشركات الوطنية الداعمة للمبادرة وعلى رأسها شركة العبدلي للإستثمار والتطوير، التي تعمل على تطوير مشروع العبدلي.