المركز الاعلامي - الأخبار


02-05-2017

   أعضاء نادي مالكي دراجات هارلي– الأردن وعائلاتهم يبدؤون جولتهم من العبدلي الجديد

مايو 

قد اختتمت الجولة بإفطار ممتع في كافيه مارجو، حيث قضى أعضاء النادي أمتع الأوقات برفقة عائلاتهم وأصدقائهم وتم إعطاءهم هدية تذكارية من العبدلي الجديد، وبعدها انطلق أعضاء النادي في جولة نهاية الأسبوع المعتادة من منطقة العبدلي الجديد.

وتثّمن شركة العبدلي هذه الشراكة مع أعضاء نادي مالكي دراجات هارلي - الأردن، في ظل تأثيرهم وتفاعلهم الإيجابي في مجتمعاتهم، إذ يعتبر انسجامهم مع ما يقدمه العبدلي الجديد في غاية الأهمية، خصوصاً أنه نموذج إنمائي وطني بمواصفات عالمية ورؤية معمارية عصرية جميلة، متعددة الأهداف.

هذا وتستمرّفعاليات الربيع في البوليفارد والعبدلي مول ، حيث تشمل العديد من النشاطات الممتعة  التي تجذب اهتمام أعضاء النادي وعائلاتهم بشكل خاص، وزوار المنطقة بشكل عام.

ومن الجدير بالذكر أن العبدلي الجديد يتميز بموقعة المركزي في قلب العاصمة وبقربه من أبرز المعالم الأثرية في عمّان، مما يشجع السياح على القدوم إلى المملكة، إذ يلعب العبدلي، دوراّ كمعلم وطني فريد من نوعه يتضمن نقاط جذب مختلفة من فنادق عالمية ومطاعم وأماكن تسوق وترفيه فريدة داخل البوليفارد والعبدلي مول.

كما  يتضمن العبدلي الجديد فندقيْ عمّان روتانا، والبوليفارد أرجان من روتانا، وقريباً أول فندق لسلسة "W Hotel" في الأردن. إضافة إلى فرصة التسوق من الأسواق الحرة الأردنية، مع وجود أماكن ترفيه تلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية وتوفّر مجالات عديدة للزوار لقضاء أوقات ممتعة.