المركز الاعلامي - الأخبار


13-04-2016

cb6bfb30-358c-5ef0aec12e55.jpg

رالي الأردن ينطلق من العبدلي

13 أبريل

وقّعت الأردنية لرياضة السيارات اتفاقية دعم ورعاية مع شركة العبدلي للاستثمار والتطوير لانطلاق رالي الأردن، ثالث جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات، يوم الخميس المقبل الموافق 5 أيار (مايو)، من العبدلي الجديد حيث سيكون عشاق رياضة المحركات على موعد مع أكبر حدث شعبي واجتماعي ستشهده المملكة بالفترة من 5 – 7 أيار (مايو) برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات.
وقد تم اختيار منطقة العبدلي الجديد للمرة الثانية، بعد اختيارها عام 2014، كونها منطقة حيوية تنبض بالحياة وتضع العاصمة عمّان في مستوى رفيع بين عواصم العالم، من الناحية السياحية والاقتصادية.
يذكر أن هذا التعاون بين الأردنية لرياضة السيارات وشركة العبدلي للاستثمار والتطوير جاء نتيجة شراكة ناجحة وفعّالة بين الطرفين.

ويضم العبدلي مرافق عديدة وفريدة من نوعها، تستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا البيئية، وتتميّز بتصاميم هندسية رائعة وناجمة من المزج بين عناصر التصميم التقليدية والمواد المعمارية المعاصرة.

وقد قام الرئيس التنفيذي لشركة العبدلي للاستثمار والتطوير المهندس نقولا سابا، والمدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات السيد عثمان ناصيف بتوقيع اتفاقية التعاون المشتركة بين الطرفين.

وقال المهندس سابا "نحن سعداء لاستضافة رالي الأردن الدولي للمرة الثانية بعد عام 2014، هذا الرالي الذي يعكس صورة مشرقة عن الأردن، عالمياً، عربياً ومحلياً، وما استضافتنا هذه إلا لدعم الأنشطة التي يحتضنها الأردن والتي تساهم بتطوير القطاعين السياحي والاقتصادي، خصوصاً الأنشطة الرائدة، التي تجسد الرؤية الوطنية الصحيحة كرالي الأردن"، مضيفاً "سيستمتع المتابعون لرالي الأردن بانطلاقة مميّزة من العبدلي".

وقال ناصيف "بالنيابة عن الأردنية لرياضة السيارات، أتوجه بالشكر لإدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، لتلبية دعوتنا باستضافة رالي الأردن للمرة الثانية، ونتطلع إلى تقديم واحد من أضخم الأحداث الرياضية في الأردن من خلال رالي الأردن الدولي".

وأضاف "سيكون يوم الخميس 5 أيار (مايو) رائعاً، حيث ستنطلق احتفالية مميّزة لرالي الأردن بمشاركة نخبة من متسابقي الراليات من العبدلي، وسيكون هناك منطقة مخصصة للمشاهدين، ليستمتعوا هم وعائلاتهم بأكبر انطلاقة احتفالية للرالي من قلب العاصمة عمّان، ومن ثم ستدور منافسات الرالي على مدار يومين في البحر الميت ووادي الأردن".

يذكر أن رالي الأردن يعتبر الجولة الثالثة لبطولة "فيا" الشرق الأوسط للراليات بعد رالي قطر ورالي الكويت، والتوقعات أن تكون المنافسة فيه بأعلى المستويات، خاصة بعد أن أعلن صاحب لقب البطولة الإقليمية للمرة الـ 12، البطل القطري ناصر العطية عن مشاركته فيه".

لمزيد من المعلومات، خاصة إذا كنت من عشاق رياضة المحركات، يرجى متابعة أخبار رالي الأردن عبر الموقع الإلكتروني للأردنية.