المركز الاعلامي - الأخبار


17-08-2017
30f67554-b29f-5ee1ecbbac61.jpg

  إطلاق منطقة "باونسي تاون" للألعاب المنفوخة في العبدلي الجديد

   17 أغسطس 

  كجزء من النشاطات الترفيهية الصيفية، استضاف  العبدلي الجديد مدينة  ألعاب منفوخة "باونسي تاون"، تحتوي على ألعاب متنوعة تناسب كافة الأعمار.

  وتمتد "باونسي تاون"على مساحة تقارب 3,000 متر مربع بتنسيق مع شركة بلوتاكتال The Zone)) في الأرض الواقعة خلف البوليفارد والمحاذية لشارع السوسنة السوداء .

وأهم ما يميز "باونسي تاون" هو أنها أكبر مدينة ألعاب منفوخة في قلب عمّان كما أنها تحتوي   على عدة مناطق تناسب أعمار مختلفة بما فيها منطقة للألعاب المنفوخة، حقل الألعاب المتنوعة ومنطقة للتحديات بالإضافة إلى أماكن انتظار للعائلات تتوفر فيها المرطبات.

ويؤكد تنظيم هذه الفعالية أن العبدلي الجديد هو المقصد الأول للعائلات والشباب والسياح على حد سواء حيث أنه يقدم خيارات متعددة للنشاطات الترفيهية، إلى جانب كونه مركزاً أساسياً للتسوق ولممارسة النشاطات الترفيهية خصوصاً في منطقة البوليفارد.

ويقدم العبدلي الجديد نمط حياة متكامل من خلال وجود الشركات والبنوك الرئيسية ، والمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية -سواء في البوليفارد أو العبدلي مول-، هذا وبالإضافة إلى الشقق السكنية رفيعة المستوى والفنادق العالمية. كما يضم العبدلي الجديد أماكن مخصصة للمشاة ومواقف اصطفاف للسيارات وخدمات أخرى لتهيئة المكان وتسهيل ارتياده. وبذلك يوفر العبدلي الجديد بتصميمه المنظم والبديع ، تجربة حياة متكاملة فريدة من نوعها في قلب العاصمة عمان، تغطي مختلف الاحتياجات في موقع واحد.