المركز الاعلامي - الأخبار


28-10-2019

a9f578ef-d8da-5ee77e018235.jpg

إتفاقية شراكة مع أكاديمية النسرالذهبي للطيران لإقامة مهبط للطائرات العمودية في منطقة العبدلي:

وقعت شركة العبدلي للإستثمار والتطوير اليوم إتفاقية شراكة مع أكاديمية النسرالذهبي للطيران لإقامة مهبط للطائرات العمودية في منطقة العبدلي، وقع الإتفاقية عن شركة العبدلي للإستثمار والتطوير المدير التنفيذي للمجموعة السيد باتر قردن وعن أكاديمية النسر الذهبي للطيران السيد محمد الداوود.

هذا وتعد أكاديمية النسر الذهبي للطيران أول أكاديمية تدريب طيران للطائرات العامودية (الهيليكوبتر) في الأردن، وواحدة من الأكاديميات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط التي تقوم بتوفير برامج تدريب طيارين ذات معايير عالمية بالاضافة الى خدمات مثل التاكسي الطائر (Air Taxi) وجولات المشاهدة (Sightseeing Tours) والتصوير الجوي (Aerial Photography).

وبموجب هذه الشراكة سيتم تخصيص مهبط للطائرات العامودية في منطقة العبدلي، حيث تسعى هذه الشراكة الى زيادة قاعدة المستفيدين من الخدمات التي تقدمها الأكاديمية، بتواجد المهبط في الوسط الجديد لعمان الذي يتميز بتواجد مركز العبدلي الطبي وبالإضافة الى أربعة (4) فنادق بسعة تزيد عن ألف (1000) غرفة وشقة فندقية ، كما وأن للشركات والبنوك العالمية والمحلية تواجد كبير في منطقة العبدلي.

وأكد الرئيس التنفيذي لأكاديمية  النسر الذهبي لطيران على أهمية تواجد المهبط في منطقة العبدلي التي تعد من أهم الواجهات السياحية الحديثة في الأردن والتي يرتادها العديد من السياح المحليين والعرب والأجانب، مما يتيح لهم فرصة الإستمتاع بالخدمات التي تقدمها الأكاديمية.

وأشاد من جانبه المدير التنفيذي لمجموعة العبدلي على القيمة المضافة لإستحداث المهبط في منطقة العبدلي  ودوره في خدمة جميع المرافق الموجودة في المنطقة كمركز العبدلي الطبي والفنادق والشركات.