الاقامة

الاقامة

العبدلي الجديد بكلّ الخصائص الفريدة التي يمتلكها، يشكل الوجهة الأولى التي يقصدها الباحثون عن التميّز، الحداثة والحيوية، بما توفّره منشآته ومرافقه الحيوية من ميّزات تكاملية بدءاً من قرب المنشآت والمرافق من بعضها البعض، تنوّع تقسيماتها المساحية ما بين متاجر ومتنزّهات ومرافق ترفيهية، سهولة الوصول إليها عبر شبكة طُرق مشاة آمنة، جمالية بيئتها التي تضع التشجير على رأس أولوياتها، ليكون العبدلي الجديد بكل تلك الميّزات وغيرها وسط المدينة الحيويّ والنابض بالحياة. ويحتوي العبدلي على أكثر من 970 ألف متر مربع من المشاريع السكنية الرئيسية، داماك وكامبل غراي ليفينج، مما يجعله مركزاً سكنياً رئيسياً في وسط العاصمة مع 718 شقة راقية

741238e9-de8f-5ee10a396e72.jpg
كامبل غراي

يقدم كامبل غراي ليفينغ عمّان تجربة لا مثيل لها وجمال معاصر لا مثيل له يضمن لك الرقي والأناقة البسيطة والأسلوب السهل في كل جانب.  تم تصميم كامبل غراي ليفينغ عمان ، التي صممها مارتن برودنيسكي ديزاين استديو في لندن، الاقامة في غابل جراي ليفينغ تضمن الأصحاب المنازل التمتع في تجربة حياة فريدة و غير مسبوقة في العاصمة الأردنية المزدحمة، وفتح أبواب جديدة لجميع جوانب الحياة. 

كامبل غراي عمان 

8aac5a2b-845c-5ee109e2aacb.jpg

داماك تاور عمّان

يعتبر برج "داماك تاور عمّان" من أوائل المشاريع السكنية المرتفعة في الأردن، كما يعدّ جزءاً من مشروع العبدلي الرئيسي الجديد في المدينة بارتفاع شاهق يصل إلى 35 طابقاً ليكون المعلم المهيمن على سماء هذه المدينة العريقة.

وتمتاز المنازل في "داماك تاور" بمساحات معيشة ذات أرضيات رخامية فاخرة ونوافذ مهيبة تمتد من الأرض إلى السقف وشرفات فسيحة بالإضافة إلى إطلالات على مساحات مترامية من بينها الحي المالي. كما وستحظى بفرصة الاستمتاع بمرافق البرج المترفة مثل حوض السباحة والنادي الرياضي والمنتجع الصحّي. 

داماك تاور عمّان