المركز الاعلامي - الأخبار


18-06-2017

أقامت شركتي العبدلي والبوليفارد  بمناسبة شهر رمضان المبارك حفل إفطار لأربعين طفل من ذوي الإعاقة في موقع العبدلي الجديد / شارع أيلة  بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

·         وقد دأبت شركتا  العبدلي والبوليفارد على إقامة هذا النوع من المبادرات الهادفة الى دعم الفئات الأقل حظاً لرسم البسمة على وجهوهم وإدماجهم في المجتمع من خلال فعاليات ترفيهية تدخل الفرحة إلى قلوبهم.

وخلال الحفل الذي حضره أطفال من  الفئات العمرية (8-12) عاماً من مركزي الأمل الجديد - الرصيفة ومركز المنار للتنمية الفكرية -المدينة الرياضية، تم تنظيم عدداً من الفقرات الترفيهية من ضمنها عروض الغناء والرقص والألعاب السحرية كما تم توزيع الهدايا على الأطفال  في نهاية الحفل.

 

 

وقالت وزيرة التنمية الاجتماعية، هاله لطوف بسيسو: "إن على المؤسسات ضمن سياق مسؤوليتها المجتمعية الاهتمام بشؤون الاشخاص ذوي الاعاقة لا سيما شأنهم الترفيهي والتشغيلي والتدريبي، مما يساعد هذه المؤسسات على تكوين نماذج ملموسة لمسؤوليتها المجتمعية."

تأتي إقامة شركتي العبدلي والبوليفارد لحفل الإفطار، رغبة منهما في التأكيد على أهمية هذه الفئات وحاجتها للرعاية ليس فقط من منظور إنساني وإنما هو حق مشروع لهذه الفئة حيث أن إشراكها في النشاطات الترفيهية الهادفة أمرحيوي وهام.

 

 

وثمنت شركتا العبدلي والبوليفارد، دور وزارة التنمية الاجتماعية في العمل بجدية لتغيير الواقع المعاش لصالح الفئات المهمشة والمحتاجة للرعاية والدعم من خلال تنمية الجوانب الإيجابية في حياتها .

ويذكر أن شركتي العبدلي والبوليفارد تحرصان على الدوام على التفاعل والمشاركة في الأنشطة والمبادرات التطوعية والخيرية لتعزيز العمل الإنساني والتكافلي داخل المجتمع الأردني وخاصة خلال المناسبات الموسمية، ليدمج الأطفال من مختلف الجمعيات الخيرية

مع الأجواء الاحتفالية.